ربيعة: سعداء بنفاد تذاكر مباراة مازيمبي.. وعلينا ألا نستقبل أي هدف
الخميس، 25 أبريل 2024 - 14:39
كتب : أحمد الخولي
رامي ربيعة لاعب الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مازيمبي
عبر رامي ربيعة قائد النادي الأهلي، عن سعادته بالحضور الجماهير الكبير المنتظر لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال.
رامي ربيعة
النادي : العين
ويستضيف الأهلي مازيمبي، في تمام العاشرة مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي حصل على موافقة بحضور 50 ألف متفرج في ستاد القاهرة لمواجهة مازيمبي.
وقال ربيعة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن نعيش حالة من الفرحة حين نسمع أن تذاكر المباراة نفدت، سعيد بالتأكيد بحضور جمهور الأهلي المتوقع أمام مازيمبي وأقول دائما الكرة للجمهور".
وأكمل مدافع الأهلي: "مهم جدا الفوز والعمل على ألا نستقبل أي هدف".
وانتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي والأهلي بالتعادل سلبيا دون أهداف.
واختتم ربيعة: "الأهلي يرفع دائما شعار الفوز في جميع البطولات، هذا قدرنا وسنعمل علي الفوز".
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا