مؤتمر جوميز: كنت أتمنى اكتمال الفريق ضد دريمز.. وفزنا على الأهلي بدون زيزو
الأحد، 21 أبريل 2024 - 21:23
كتب : إبراهيم رمضان
جوزيه جوميز وأحمد مجدي من المؤتمر الصحفي
تمنى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لو كانت صفوف فريقه مكتملة أمام دريمز الغاني.
وتعادل الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنت أتمنى اكتمال صفوف الفريق بتواجد زيزو وفتوح وعمر جابر، ولكن سبق وحققنا الفوز على الأهلي بدون زيزو الذي تعرض للإصابة في بداية المباراة، وذلك لأن الفريق وقتها بذل قصارى جهده".
وأضاف "مباراة العودة ستكون مختلفة، المنافس لن يلعب بطريقة دفاعية وسنحاول التكيف على الأجواء في غانا وأرضية الملعب".
وأتم تصريحاته "طبيب الفريق سيحدد إمكانية مشاركة اللاعبين المصابين في التدريبات الأيام المقبلة، وأتمنى عودتهم سريعا".
وغاب زيزو عن الزمالك بسبب الإصابة، وكذلك عمر جابر وأحمد فتوح.
بالإضافة إلى عبد الله السعيد وناصر ماهر بسبب عدم القيد في قائمة الفريق الإفريقية.
ويلعب الزمالك ضد دريمز في مباراة العودة يوم الأحد المقبل في غانا.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الزمالك