كهربا: أريد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة.. وتكفيني ثقة الجهاز الفني
السبت، 06 أبريل 2024 - 00:45
كتب : FilGoal
احتفال كهربا بهدفه ضد سيمبا
يأمل محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة له مع الفريق منذ انضمامه.
وشارك كهربا كبديل وسجل هدف الأهلي الثاني في الفوز على سيمبا 2-0 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال كهربا عبر بي إن سبورتس: "راض عن المشاركة حتى لو دقيقة أو 2، وأنا جاهز ويكفيني ثقة الجهاز الفني، والأهم الفوز".
وواصل "فخور بتواجدي في الأهلي، حققت 3 ألقاب لدوري الأبطال، وأريد تحقيق اللقب الرابع".
وأتم "مازيمبي أم بترو أتليتكو؟ في الأهلي لا تختار، "الأهلي كبير على أي حد في إفريقيا"، يكفي أننا الأبطال، وهذا ليس تقليلا منهم".
ووصل الأهلي لنصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي قاريا، بعدما فاز ذهابا بهدف أحمد نبيل كوكا، وإيابا 2-0 في القاهرة.
نرشح لكم
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن












دوري أبطال إفريقيا
السولية يسجل في النسخة السادسة مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا