سيمبا لـ في الجول: سعداء بمواجهة الأهلي.. ونسعى لحسم المباراة من الذهاب
الأربعاء، 13 مارس 2024 - 13:21
كتب : محمد عبد العظيم
محمد مجدي أفضة لاعب الأهلي ضد سيمبا
شدد أحمد علي المتحدث الإعلامي لنادي سيمبا التنزاني على سعادة فريقه لمواجهة الأهلي.
وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني.
وقال علي في تصريحات لـ FilGoal.com: "سعداء بمواجهة الأهلي لأننا نحب اللعب دائما ضد الفريق الكبيرة وندرك صعوبة المباراة ولكن هدفنا الأساسي هو إقصاء الأهلي خارج البطولة".
وتابع "لعبنا ضد الأهلي 6 مرات في آخر 5 سنوات لذلك كل طرف يعرف الآخر جيدا".
وأضاف "خوض مباراة الذهاب على ملعبنا ميزة سنسعى لاستغلالها بإنهاء كل شيء من المباراة الأولى".
وفي حالة وصول الأهلي إلى نصف النهائي سيلعب مباراة الذهاب خارج ملعبه والإياب في القاهرة.
وسيستمر الأمر ذاته في حالة تأهل الأحمر إلى نهائي البطولة، فسيلعب الذهاب خارج ملعبه والإياب في القاهرة.
وإذا تمكن الأهلي من الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا سيلعب مباراة الإياب على ملعبه لأول مرة منذ عام 2013 عندما لعب ضد أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، أي منذ 11 عاما.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












سيمبا