خبر في الجول – الداخلية يفاوض راية لتعويض رحيل الزنفلي
الثلاثاء، 06 فبراير 2024 - 11:03
كتب : رضا السنباطي
الداخلية - بيان رسمي
يبحث نادي الداخلية عن التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض رحيل محمود الزنفلي.
وكان الأهلي قد تعاقد مع الزنفلي حارس مرمى الداخلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.
وعلم FilGoal.com أن الداخلية يتفاوض مع نادي راية للتعاقد مع حارس مرماه محمد موسى والأقرب سيكون موافقة النادي بسبب امتلاكه حارسي مرمى آخرين.

وشارك مع راية ثلاثة حراس مرمى خلال دوري المحترفين وهم محمد موسى وإسلام طارق وحسام حسبو.
واحتل راية المركز العاشر في جدول ترتيب المرحلة الأولى بدوري المحترفين ليتأهل للمشاركة في المرحلة الثانية للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.
ويحتل الداخلية المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الـ 15 غير المؤدي للهبوط.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












راية الرياضي
الداخلية