تقرير: الاتفاق ينتظر رد النصر بشأن فوفانا

الإثنين، 22 يناير 2024 - 14:23

كتب : FilGoal

سيكو فوفانا

ذكرت جريدة الرياضية السعودية أن نادي الاتفاق تقدم بعرض رسمي لضم الإيفواري سيكو فوفانا لاعب وسط النصر، وتنتظر رد العالمي.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي الاتفاق لا تزال تنتظر الرد من نظيرتها في النصر، على العرض الرسمي الذي تقدمت به، للفوز بخدمات فوفانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفاد التقرير بأن الاتفاق اتفق مع النصر بشكل مبدئي على انتقال فوفانا، إلا أن الأخير لم يعط الاتفاقيين الرد الأخير بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

ويستهدف الاتفاق تعويض رحيل الإنجليزي جوردن هندرسون إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية يوم 31 ينايرالجاري.

وأشار التقرير إلى أن الاتفاق تواصل مع إدارتي إيفرتون الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع الثنائي، المالي عبد الله دو كوري، ورافائيل فيجا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، دون تقديم أي عروض رسمية حتى الآن.

وكانت الجريدة السعودية قد ذكرت قبل أيام، أن الإيفواري سيكو فوفانا تلقي النصر عددًا من العروض لاستقطابه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويأتي في مقدمتها الشباب السعودي بالإضافة إلى فريقين فرنسيين.

وكان مصير فوفانا شهد نقاشات عدة بين البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، وإدارة النادي، إذ كانت الإدارة ترغب في إعارته إلى الشباب، من أجل استقطاب متعب الحربي.

لكن بعدها قرر النصر الإبقاء عليه، حتى قرر كاسترو الاستعانة بحارس أجنبي.

ويمثل فوفانا النصر منذ الصيف الماضي، ويرتبط معه بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

وشارك في 19 مباراة بالموسم الجاري بمختلف المسابقات.

ويتواجد فوفانا مع منتخب بلاده الذي يخوض نهائيات بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار.

التعليقات