الدرندلي: صرفنا كل المكافآت للاعبين لتحفيزهم قبل أمم إفريقيا 2023
الإثنين، 08 يناير 2024 - 01:20
كتب : FilGoal
خالد الدرندلي
كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة صرف كل المكافآت الخاصة بلاعبي منتخب مصر من أجل خلق حافز كبير لهم قبل كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.
وقال الدرندلي على قناة DMC: "صرفنا جميع المكافآت السابقة للاعبين ونضع كل الإمكانيات والدعم حتى يكون لهم حافزا كبيرا".
وأنهى حديثه قائلا: "أصدرنا لائحة خاصة قبل بداية كأس الأمم الإفريقية 2023 وكل اللاعبين أثنوا عليها ولم نبخل بأي شيء عنهم".
وواصل منتخب مصر الاستعداد لبطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار بالفوز على تنزانيا بثنائية دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد القاهرة.
ويسافر منتخب مصر إلى كوت ديفوار بعد غدا الثلاثاء، من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا.
وسجل ثنائية فوز مصر على تنزانيا محمود حسن "تريزيجيه" والهدف الثاني سجله حارس تنزانيا في شباكه بعد ركلة جزاء سددها محمد صلاح.
ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية من البطولة بجانب كل من موزمبيق وغانا وكاب فيردي.
ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة يوم الأحد 14 يناير بمواجهة موزمبيق.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












كأس الأمم الإفريقية
مصدر من الأهلي لـ في الجول: وافقنا على إعارة الثلاثي الشاب لـ فيوتشر مقابل عمر كمال