إنبي: البلعوطي وقع لـ الزمالك؟ لن نبيع أي لاعب إلا مع نهاية الموسم
الأربعاء، 03 يناير 2024 - 11:22
كتب : FilGoal
عبد العزيز البلعوطي يتألق أمام فرصة شيكابالا
أوضح محمد إسماعيل مدير الكرة في إنبي حقيقة اقتراب عبد العزيز البلعوطي حارس الفريق من الانتقال لصفوف الزمالك.
وسبق أن كشف FilGoal.com في وقت سابق إن البلعوطي ضمن 3 أسماء مرشحة لتعزيز مركز حراسة المرمى في الزمالك. (طالع التفاصيل)
وقال إسماعيل عبر قناة النهار: "لا يوجد أي تطورات، نسمع أن عبد العزيز البلعوطي وقع للزمالك ولا أعتقد حدوث ذلك لأن لديه عقد مستمر مع النادي لمدة موسم ونصف".
وأضاف "غيابه عن المشاركة في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة بشد، وعبد الرحمن سمير عوضه في مباراتين ويسير بشكل جيد ولذلك شارك في المباراة الثالثة ونحاول تقديم الفرصة له، البلعوطي قائد الفريق، وليس هناك أي عقاب ضده".
وأتم مشددا "سبق وأن صرّحنا أننا لن نبيع أي لاعب إلا مع نهاية الموسم، وفي حال قدوم أي عرض من الزمالك له سنرفض".
وخاض البلعوطي 8 مباريات من أصل 11 بقميص إنبي الموسم الجاري استقبل خلالها 10 أهداف وخرج بشباك نظيفة في مباراتين.
البلعوطي البالغ 29 عاما شارك بقميص إنبي في 78 مباراة بالدوري المصري استقبل 88 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 22.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












إنبي
الزمالك
الدوري المصري