محمد حلمي
أعلن نادي الزمالك تعيين محمد حلمي رئيسا لقطاع الناشئين في النادي.
وكشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين محمد حلمي نجم القلعة البيضاء السابق في منصب رئيس قطاعات الناشئين.
ويأتي تعيين حلمي خلفا لإسماعيل يوسف الذي استقال من منصبه منذ أيام. (طالع التفاصيل)
وبدأ حلمي اليوم الأحد، مهام عمله بشكل رسمي.
وحرص حلمي على عقد عدة جلسات مع المسؤولين داخل قطاعات الناشئين للترتيب للفترة المقبلة.
وشاهد محمد حلمي بصحبة حسين السيد عضو مجلس الإدارة، مباراة اليوم بين فريق الزمالك 2003 أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية.
ويعد محمد حلمي واحد من نجوم الزمالك حيث حقق 7 ألقاب كلاعب مع الفريق، وقاد الفريق من قبل لحصد لقب كأس السوبر المصري 2016.
وسبق أن درب حلمي الزمالك في 2016 و2-17 ومن قبل تولى تدريب فرق بلدية المحلة والمصري والمنصورة وإنبي واتحاد الشرطة وطلائع الجيش.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك