بعد توديع الدوري الإفريقي.. تعرف على الجائزة المالية التي يحصل عليها الأهلي
الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 - 22:05
كتب : FilGoal
لاعبو فريق الأهلي
ودع الأهلي الدوري الإفريقي لكرة القدم من نصف النهائي بعد الهزيمة من ماميلودي صنداونز.
وتعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف مع صنداونز اليوم الأربعاء في استاد القاهرة في إياب نصف النهائي بعد الهزيمة ذهابا في جنوب إفريقيا بهدف دون رد.
فيما تأهل صنداونز والوداد إلى نهائي النسخة الأولى من البطولة الجديدة في إفريقيا.
وبناء عليه تقرر حصول الأهلي على مليون و700 ألف دولار.
في المقابل سيلعب صنداونز والوداد على الجائزة المالية التي تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار.
ويحصل الوصيف على 3 ملايين دولار.
أما الفرق التي ودعت البطولة من ربع النهائي فحصل كل منهم على مليون دولار جراء المشاركة في المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الأهلي
العقدة مستمرة.. صنداونز يظفر ببطاقة التأهل لنهائي الدوري الإفريقي أمام الأهلي
كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر