يحيى عطية الله - الوداد
شدد يحيى عطية الله لاعب الوداد المغربي أن فريقه عازم على تحقيق لقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي.
ويستضيف الوداد نظيره إنيمبا النيجيري غدا الخميس ضمن غياب ربع نهائي المسابقة، بعدما فاز النادي المغربي خارج أرضه ذهابا بهدف دون رد.
وقال عطية الله عبر "لو سبورت 360" المغربي: "مواجهة إنيمبا لن تكون سهلة. نحن عازمون على الفوز بلقب الدوري الإفريقي، خاصة أن الوداد خُلق للفوز بالألقاب والبطولات، ولكن هذا لايعني أننا المرشح الأوحد في المسابقة".
وأضاف "لاعبي الوداد يعملون أن المباراة لن تكون سهلة، وسندخل مواجهة الإياب وهدفنا تحقيق نتيجة الفوز لتفادي أي مفاجئة. الاستعدادات تمر في أجواء جيدة بعد العودة من نيجيريا، وسنعمل على إسعاد الجماهير الودادية بتحقيق نتيجة التأهل".
ويلعب الفائز من مواجهة الوداد وإنيمبا أمام الفائز من مباراة الترجي ومازيمبي.
فيما يلعب الأهلي أمام صنداونز بطل جنوب إفريقيا في نصف النهائي الأخر.
نرشح لكم
حلم كندا
كأس العالم - موتسيبي يهنئ الدول الإفريقية الـ 9 المتأهلة لدور الـ 32
حكيمي: محمد صلاح مثال لنجاح اللاعب العربي والإفريقي
انتهت كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(1) كندا.. فوز قاتل
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة












الدوري الإفريقي لكرة القدم
أودينيزي يعيد مدربه السابق
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة