روبرتو دي زيربي - مدرب برايتون
تحمل روبيرتو دي زيربي المدير الفني لبرايتون مسؤولية هزيمة فريقه أمام أستون فيلا بسداسية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي.
وفاز أستون فيلا على برايتون بسداسية مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.
وقال دي زيربي عقب المباراة: "لعبنا مباراة سيئة للغاية والمسؤولية الأكبر تقع على عاتقي لأنني المدرب".
وأضاف "علينا أن نتكيف هذا الموسم إنه مختلف تماما عن الموسم الماضي وهو صعب للغاية ونحن نلعب كل 3 أيام".
وأكمل "نريد المنافسة في كل البطولات وعلينا أن نُظهر ما إذا كنا مستعدين أم لا، وعندما نلعب مثلما لعبنا اليوم فالمسؤولية بالتأكيد على المدرب".
وأتم تصريحاته "لدي شباب رائعون ولاعبين مميزين في غرفة الملابس ووصلنا إلى المستوى المناسب للمنافسة هذا الموسم لأننا نريد إرضاء الجماهير".
وتعد هذه الهزيمة هي الثانية لبرايتون في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.
ويشارك برايتون كذلك في بطولة الدوري الأوروبي.
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












برايتون
أستون فيلا