المريخ × الهلال
أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي المريخ السوداني بإيقاف القيد بسبب عدم التزامه بسداد العقوبة المالية المفروضة عليه.
وكشف نادي الهلال عبر بيان رسمي بإيقاف القيد عن المريخ بسبب العقوبة الموقعة عليه في قضية الثلاثي بخيت خميس ومحمد الرشيد ورمضان عجب.
وأوضح بيان الهلال "أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارا بحظر نادي المريخ من التسجيلات، بسبب عدم التزامه بسداد العقوبة المالية المفروضة عليه".
وتابع "ويأتي ذلك على خلفية قضية الثلاثي بخيت خميس ومحمد الرشيد ورمضان عجب والتي من المفترض سدادها لصالح الهلال".
واختتم الهلال بيانه "ووجه القرار للاتحاد السوداني لكرة القدم لتنفيذ عقوبة الحظر".
وكان الهلال السوداني متصدرا لجدول ترتيب الدوري الموسم الماضي برصيد 53 نقطة من 20 مباراة، بينما المريخ في المركز الثاني بـ 48 نقطة من 19 مباراة.
وألغيت النسخة الماضية في النهاية بسبب الحرب التي اندلعت في البلاد بأبريل الماضي.
ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة في منتصف سبتمبر المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس












المريخ
الهلال