بعد 10 أيام فقط.. خالد قمر يعلن فسخ تعاقده مع الداخلية
السبت، 02 سبتمبر 2023 - 16:32
كتب : عمرو نبيل
خالد قمر - الداخلية
أعلن خالد قمر فسخ تعاقده مع نادي الداخلية عقب أيام قليلة من انضمامه.
وكتب قمر عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء تم فسخ تعاقدي مع نادي الداخلية، وربنا يكرمني في القادم".
وانضم قمر للداخلية منذ 10 أيام فقط في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين.
وكان الداخلية التجربة التاسعة لقمر في الدوري المصري بعدما لعب مع طنطا واتحاد الشرطة والزمالك والاتحاد والإنتاج الحربي والجونة وطلائع الجيش وسموحة، لكنها لم تستمر.
المهاجم الدولي البالغ 35 عاما يمتلك 74 هدفا في الدوري المصري ويعد ثاني أفضل الهدافين الحاليين في المسابقة بعد أحمد علي كامل صاحب الـ 94 هدفا.
وفي الموسم الأخير سجل 3 أهداف بقميص طلائع الجيش في 19 مباراة وصنع هدفين.
وضم الداخلية حتى الآن 22 لاعبا في صفوفه أغلبهم على سبيل الإعارة تدعيما لصفوف الفريق لبداية الموسم المقبل.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الداخلية