بقيادة أسامة نبيه.. المريخ إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا
الجمعة، 25 أغسطس 2023 - 18:32
كتب : FilGoal
أسامة نبيه - المريخ
تأهل المريخ السوداني لـ دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل في الإياب مع أوتوهو الكونغولي بدون أهداف.
ويقود أسامة نبيه فريق المريخ فنيا خلفا للبرازيلي ريكاردو منذ شهر يوليو الماضي.
ووصل المريخ لدور الـ 32 مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض بعدما تعادل في الكونغو برازفيل بنتيجة 1-1.
وأقيمت المباراة في رواندا، حيث لا تقام مباريات الأندية السودانية في البلاد بسبب الأحداث السياسية.
🔺️ نهاية المباراة
المريخ (0) ❌️ اوتوهو الكونغولي (0)
⭐️ المريخ يتاهل لدور ال32 من أبطال افريقيا pic.twitter.com/U1Q1PisfPw
— Al Merrikh SC (@Almerrikh08) August 25, 2023
وينتظر المريخ الفائز من مباراة يانج أفريكانز التنزاني وإيه أس إيه أس بطل جيبوتي، بعدما فاز الأول خارج قواعده ذهابا بنتيجة 2-0.
ومن المنتظر أن يخوض المريخ بحسب شبكة "بي إن سبورتس" مبارياته المقبلة في المغرب بعد موافقة الاتحاد المغربي على طلبه.
يذكر أن الهلال السوداني سيخوض مبارياته في القاهرة، حسبما أعلن في وقت سابق. (طالع التفاصيل)
ووصل المريخ في النسخ الـ 3 الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
ويعد أفضل إنجاز للفريق في دوري الأبطال الوصول لنصف نهائي نسخة 2015 وخسر حينها من مازيمبي الكونغولي.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
خبر في الجول - سيراميكا يتمم الاتفاق مع المريخ السوداني للتعاقد مع إريك كامبالي
خلفا لـ ريكاردو.. أسامة نبيه مديرا فنيا لـ المريخ السوداني
على خطى الهلال.. إجلاء الجهاز الفني لـ المريخ السوداني والمحترفين إلى أسوان