محمد الشناوي
قال محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي إنه وزملائه يرغبون في الفوز بالمزيد من البطولات خلال الموسم المقبل من أجل إسعاد جماهير الفريق.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه الأهلي اليوم الأربعاء لتكريم جميع الفرق في النادي بعد تتويجها بالبطولات خلال الموسم الماضي.
وكان فريق كرة القدم توج بالدوري وكأس مصر عن موسم 2021-2022 ودوري أبطال إفريقيا وكأسين للسوبر المصري.
وتحدث الشناوي قائلا: "أشكر الجمهور ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وكل شخص فخور بتواجده في الأهلي".
وأكمل "أنا فخور بتواجدنا هنا اليوم في ذلك الحفل، وأشكر الإدارة التي تدعمنا دائما ولا تبخل علينا، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين خاصة الذين تحملوا كل الضغط ولكن هذه سمات لاعب الأهلي".
وأكمل "حصلنا على راحة والآن نبدأ الاستعداد للموسم الجديد بتدريبات بداية من غدا الخميس".
وأتم الشناوي حديثه " ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية فالموسم المقبل أصعب من الذي مضى، نريد الفوز ببطولات أكثر من أجل الجمهور والنادي".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
كرة يد - الزمالك إلى نصف نهائي البطولة العربية ويضرب موعدا مع مضر السعودي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول