كرة يد - الزمالك إلى نصف نهائي البطولة العربية ويضرب موعدا مع مضر السعودي
الأربعاء، 23 أغسطس 2023 - 21:05
كتب : محمد سمير
مؤمن زكي - الزمالك
انتصر الزمالك على الحشد العراقي بنتيجة 36-27 في آخر مباريات ربع نهائي البطولة العربية لكرة اليد.
ووصل الزمالك لنصف النهائي التي يتأهل بطلها لكأس العالم للأندية لكرة اليد.
وانتهى الشوط الأول انتهى بتقدم الزمالك بنتيجة 18-13.
وفاز أحمد الأحمر بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
وسيلتقي الزمالك مع مضر السعودي الذي فاز على وفاق عين توتة الجزائري.
وستقام مباراة نصف النهائي الأخرى بين البنك الأهلي المصري والكويت الكويتي.
وتقام مباريات نصف النهائي يوم الجمعة المقبل، فيما يقام النهائي يوم الأحد 27 أغسطس.
وسبق أن خسر الزمالك نهائي النسخة الماضية أمام الترجي والتي أقيمت في تونس.
وفاز الزمالك من قبل فقط باللقب في نسخة 1999، وخسر المباراة النهائية في 3 مناسبات.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












البطولة العربية لكرة اليد
يد – مدير الزمالك: لا أعرف سبب تصريحات هتلر.. الإدارة صممت على سفرنا لخوض البطولة العربية