بعد لقاء الأهلي.. التعليق الأول من المصري على عقوبات اتحاد الكرة المغلظة
الأحد، 06 أغسطس 2023 - 17:42
كتب : عمرو نبيل
المصري - بيان رسمي
علق النادي المصري على عقوبات اتحاد الكرة الموقعة على النادي بعد لقاء الأهلي والمصري.
اتحاد الكرة أعلن عقوبات لقاء الأهلي والمصري في كأس مصر، ومنها حرمان الجماهير من الحضور لمباراتين، بجانب إيقاف علي ماهر وعامل غرفة الملابس. (طالع العقوبات كاملة)
وقال رجب عبد القادر نائب رئيس المصري لـFilGoal.com: "لم تصلنا عقوبات بصفة رسمية حتى الآن".
وأضاف "فور وصولها سيجتمع مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي للرد عليها".
كان الأهلي قد فاز على المصري بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس مصر.
وسيلعب الأهلي مع إنبي في نصف نهائي البطولة التي ستستكمل في الموسم المقبل.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












كأس مصر 2023