عقب مباراة الأهلي.. باتشيكو يغادر ملعب الدفاع الجوي إلى مطار القاهرة
الإثنين، 24 يوليه 2023 - 00:35
كتب : عمرو نبيل
الأهلي - بيراميدز - باتشيكو
غادر جايمي باتشيكو المدير الفني لـ بيراميدز ملعب الدفاع الجوي متوجها إلى مطار القاهرة مباشرة عقب مباراة الأهلي.
وانطلق جايمي باتشيكو إلى مطار القاهرة من أجل اللحاق بموعد الطائرة للسفر إلى البرتغال.
ويسافر باتشيكو إلى البرتغال لقضاء فترة إجازته عقب نهاية جميع مباريات الفريق في الموسم.
وفاز بيراميدز على الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة 24 للدوري المصري.
وتعد هذه الهزيمة هي الأولى للأهلي بشكل عام في مختلف البطولات المحلية هذا الموسم رفقة مدربه السويسري مارسيل كولر.
بيراميدز رفع رصيده إلى النقطة 73 في المركز الثاني، ويظل الأهلي بطل الدوري في الصدارة برصيد 82 نقطة.
ثلاثية بيراميدز سجلها محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.
وفقد الأهلي فرصة إنهاء الدوري دون هزيمة بعدما تلقى الخسارة على يد بيراميدز.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












بيراميدز
خسائر بالجملة