الأهلي يرتدي الأحمر بالكامل أمام الوداد في نهائي إفريقيا
السبت، 10 يونيو 2023 - 20:19
كتب : حسام نور الدين
الأهلي قبل بداية النهائي
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الوداد المغربي والأهلي على أن يرتدي الفريق المصري اللون الأحمر المعتاد.
ويلعب الأهلي ضد الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الأحد، في المباراة التي تقام بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري.
ويرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأحمر والجوارب الحمراء أيضا.
أما حارس مرمى الأهلي يلعب باللون الأخضر الكامل.
فيما يرتدي الوداد صاحب الأرض والجمهور اللون الأبيض بالكامل.
ويظهر حارس مرمى الوداد باللون البنفسجي بالكامل.
وفاز الأهلي على الوداد في مباراة الذهاب الأحد الماضي في استاد القاهرة بهدفين لهدف.
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












الوداد الرياضي
الأهلي