مكافآت مالية من رئيس الوداد للاعبي فريقه قبل مباراة الأهلي
الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 18:06
كتب : FilGoal
الوداد قبل بداية النهائي
قرر سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد صرف مكافآت لاعبي فريقه لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي.
وذكر موقع le360 المغربي أن الناصيري قرر صرف رواتب شهر مايو للاعبي فريقه بالإضافة إلى مكافأة التأهل إلى نصف نهائي كأس المغرب.
وجاء قرار الناصيري من أجل تحفيز لاعبي الوداد قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلعب الأهلي ضد الوداد في إياب نهائي أبطال إفريقيا مساء الأحد المقبل في مركب محمد الخامس.
ويواصل الوداد الاستعداد لمواجهة الأهلي ومن المنتظر أن يدخل الفريق المغربي في معسكر مغلق في ملعب مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة بداية من اليوم الأربعاء.
وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف والتي أقيمت في استاد القاهرة.
نرشح لكم
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة
كأس العالم - هوجو بروس ردا على الانتقادات: لا أستمع أبدا لمن يظنون أنفسهم مهمين
كأس العالم - محرز: لم نفكر في الثأر من النمسا.. وسنقدم أفضل ما لدينا ضد سويسرا
كأس العالم - سجل ثنائية.. محرز رجل مباراة الجزائر ضد النمسا
جنون إيران
كأس العالم - كيروش ينتقد زيادة عدد المنتخبات: القيمة تكمن في الأشياء النادرة
كأس العالم - فوزينيا: ربما نكون صغارا لكن قلوبنا كبيرة.. ومواجهة ميسي حلم يتحقق












الوداد الرياضي
الأهلي
كأس العالم - مساعد مدرب كوراساو لـ في الجول: مشاركتنا في كأس العالم حلم لن ينسى وسنعود أقوى