بعد الفوز على سيمبا بصعوبة.. لاعب الوداد: لم يعد هناك فريق سهل في إفريقيا
السبت، 29 أبريل 2023 - 11:14
كتب : FilGoal
يحيى جبران لاعب الوداد يحتفل بهدفه في شباك الزمالك
قال يحيى جبران لاعب الوداد إنه لم يعد هناك أي فريق سهل في إفريقيا وذلك بعد تأهل فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال.
يحيى جبران
النادي : عجمان
وفاز الوداد على سيمبا في مركب محمد الخامس بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في مجموع المباراتين.
وقال جبران لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "لم يعد هناك فريق سهل في إفريقيا".
وواصل "الآن نركز على مبارياتنا في الدوري والمواجهة الحاسمة أمام الجيش الملكي".
ويتصدر الجيش الملكي الترتيب بـ50 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه الوداد بعد خوض كل منهما لـ23 مباراة.
ويقام الدوري المغربي بمشاركة 16 فريقا من 30 جولة.
وينتظر الوداد ملاقاة الفائز من ماميلودي صنداونز وشباب بلوزداد في نصف نهائي إفريقيا.
وكان صنداونز فاز في لقاء الذهاب في الجزائر بأربعة أهداف لهدف.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الوداد الرياضي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن