بسبب الأوضاع في السودان.. إجلاء الجهاز الفني لـ الهلال إلى فرنسا
الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 10:46
كتب : FilGoal
مؤتمر فلوران إيبينجي مدرب الهلال
أعلن نادي الهلال السوداني إجلاء الجهاز الفني للفريق الأزرق إلى فرنسا للحفاظ على سلامة أفراده.
يأتي ذلك بسبب الأوضاع الراهنة في السودان والاشتباكات المسلحة بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.
وكشف الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن أفراد الجهاز الفني بالكامل بقيادة فلوران إيبينجي رحلوا إلى فرنسا.
وذلك لأن جميع أفراد الجهاز الفني يحملون جوازات سفر فرنسية، وجاءت عملية سفرهم ضمن إجلاء فرنسا لرعاياها في السودان للحفاظ على سلامتهم.
وجاءت عملية إجلاء الجهاز الفني للهلال بواسطة السفارة الفرنسية في الخرطوم.
وودع الهلال السوداني منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعدما خسر من الأهلي في الجولة الأخيرة بثلاثية دون رد في القاهرة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الهلال
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران