عبد الحفيظ: دور المجموعات مرحلة وانتهت.. الآن سنركز على مواجهة المحلة ثم بيراميدز
الأحد، 02 أبريل 2023 - 00:27
كتب : FilGoal
الأهلي - الإسماعيلي - سيد عبد الحفيظ
عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن سعادته بتأهل فريقه لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا على أن مباراة الهلال لم تكن سهلة.
وتأهل الأهلي إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الهلال السوادني بثلاثية دون رد.
وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "بدأنا في الفرحة بعد الهدف الثالث لأن النتيجة قبلها كانت من الممكن أن تتغير في أي لحظة".
وأضاف "دور المجموعات مرحلة وانتهت وحققنا الهدف منها وهو التأهل لربع النهائي".
وواصل "الآن سنفتح صفحة الدوري ونبدأ الاستعداد لمباراة غزل المحلة ثم مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر".
وأتم تصريحاته "أي لاعب ينضم للأهلي يجب أن يكون لديه العقلية التي تستوعب الضغوط الكثيرة وحجم الجمهور".
وفاز الأهلي على الهلال ليصل إلى النقطة 10 في المركز الثاني خلف صنداونز الجنوب إفريقي المتصدر برصيد 14 نقطة. وبنفس رصيد الهلال صاحب المركز الثالث.
ثلاثية فوز الأهلي سجلها كل من محمود عبد المنعم "كهربا"، وسجل البديل حسين الشحات هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا












الأهلي