استاد القاهرة يعلن جاهزيته لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ
الثلاثاء، 28 مارس 2023 - 16:26
كتب : أحمد الخولي
الزمالك - إنبي
أعلن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني.
ويلعب الزمالك ضد المريخ السوادني مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وأكد وليد عبد الوهاب في تصريحات مرسلة للصحفيين أن استاد القاهرة جاهز لاستضافة المباراة.
وأن اتحاد الكرة خاطب هيئة استاد القاهرة لاستضافة المباراة بشكل رسمي.
وفشل الزمالك في تخطي دور المجموعات للموسم الثالث على التوالي.
وتأهل من المجموعة كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
الزمالك يمتلك الآن 4 نقاط في المركز الرابع والأخير في المجموعة، ويأتي المريخ السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - بن بوط أساسي في مرمى الجزائر.. ولايمر يقود وسط النمسا
اهتزت يا كيروش
تشكيل كأس العالم - بوديمير يقود هجوم كرواتيا.. وسيمينيو أساسي مع غانا
كأس العالم - جلوبو: فتح تحقيق مع قائد كاب فيردي بتهمة الاعتداء الجنسي
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
كأس العالم - ديسابر: إفريقيا تتقدم باستمرار.. ومسألة وقت أن تحصد كأس العالم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا












المريخ
الزمالك
خبر في الجول - المحكمة الرياضية تحكم لصالح الزمالك في قضية ساسي
كأس العالم - أبو زهرة: نبحث إمكانية التقدم بالتماس على إنذار مهند لاشين
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا