طارق العشري - سموحة
أوضح طارق العشري المدير الفني لـ سموحة تفاصيل مطالبته بالتعاقد مع ثلاثي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وشدد العشري على رغبته في التعاقد مع حسام حسن وكريم الدبيس ومحمد محمود فيما نفى رغبته في التعاقد مع زياد طارق.
وقال طارق العشري عبر أون تايم سبورتس 2: "طلبت التعاقد مع حسام حسن وكريم الدبيس ومحمد محمود وليس زياد طارق لأننا نملك لاعبين في نفس المركز".
وعلق على تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن إضاعة الوقت: "تعلمت من مانويل جوزيه أن أركز على فريقي، أنا لا أركز على ما يقال بل أحاول دائما فرض شخصيتي، وهذا ما فعلته في المباراة".
وواصل "إيقاع لعبنا كان سريعا للغاية، حيث اعتمدنا على الهجمات المضادة وكانت تحولاتنا سريعة جدا في الملعب".
وأتم "نحن لم نضيع وقتا على الإطلاق، قدمنا مباراة جيدة للغاية".
وتعادل الأهلي سلبيا مع سموحة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.
ووصل الأهلي إلى النقطة 23 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك الذي تعادل مع المقاولون العرب سلبيا أيضا.
ورفع سموحة رصيده إلى النقطة 8 في المركز الـ13.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












سموحة
الأهلي
لم يستغل تعثر الزمالك.. الأهلي يتعادل مع سموحة
استراحة كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. نهاية الشوط الأول