سجل هدفا وصنع آخر.. خالد قمر رجل مباراة طلائع الجيش والمصري
الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 19:41
كتب : FilGoal
خالد قمر رجل مباراة طلائع الجيش والمصري
فاز خالد قمر مهاجم طلائع الجيش بجائزة رجل مباراة فريقه أمام المصري في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري.
وفاز طلائع الجيش على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
سجل فيها خالد قمر الهدف الأول وصنع الثاني.
وأصبح خالد قمر أول لاعب من طلائع الجيش يفوز بجائزة رجل المباراة هذا الموسم في الدوري.
ابن الـ34 عاما سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا في خمس مباريات لعبها مع طلائع الجيش هذا الموسم.
بذلك الفوز ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة في المركز الـ 14.
واستمر المصري بفوز واحد فقط من بداية الدوري ولم يحقق أي فوز منذ تولي طارق سليمان المسؤولية الفنية.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
الانتصار الثاني.. طلائع الجيش يستغل أخطاء المصري ويضربه بثلاثية