أمير مرتضى: الزمالك واجه سوء حظ في المباريات السابقة
الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 22:04
كتب : أحمد شوقي صلاح
أمير مرتضى منصور
شدد أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك أن فوز فريقه على طلائع الجيش يعيد الثقة للأبيض.
وفاز الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في الجولة السادسة من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى للصحفيين عقب المباراة: "الفريق واجه سوء حظ في المباريات السابقة، والفوز على طلائع الجيش مهم جدا لنا في الدوري".
وأضاف "نتيجة مباراة اليوم منحتنا الثقة، وأحمد فتوح شارك بعد فترة غياب للإصابة وظهر بصورة جيدة، كما قدم محمد عبد الغني مباراة جيدة، وحصل يوسف حسن على فرصة مع الفريق".
وتابع "المباراة المقبلة ستشهد تواجد نبيل عماد دونجا وشيكابالا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، في حين غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة ".
ويلعب الزمالك يوم الأحد المقبل ضد بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك