محمد يوسف: لم نلعب جيدا أمام الزمالك مثلما فعلنا أمام الأهلي
الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 21:27
كتب : FilGoal
الأهلي - البنك الأهلي - محمد يوسف
يرى محمد يوسف المدير الفني لطلائع الجيش أن فريقه لم يلعب بالشكل الجيد أمام الزمالك.
وخسر طلائع الجيش أمام الزاملك برباعية دون رد في الجولة السادسة من الدوري المصري. (طالع التفاصيل)
وقال يوسف عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "ظهرنا بشكل سيئ أمام الزمالك ولم نلعب جيدا عكس مباراة الأهلي".
وأضاف "الزمالك كان لديه الحافز للفوز بالمباراة بعد انتصار الأهلي على غزل المحلة من أجل الحفاظ على فارق النقاط".
وأتم تصريحاته "الزمالك دخل المباراة بسبب عدم تركيز اللاعبين وخوفهم من المواجهة، ولا يزال لدي ثقة في الفريق خلال الفترة المقبلة".
وقاد محمد يوسف طلائع الجيش في مباراتين بعدما تولى تدريب الفريق خلفا لـ علاء عبد العال.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












طلائع الجيش
الزمالك
في مباراة الأهداف الرائعة.. الزمالك ينتفض بفوز كبير على طلائع الجيش