سدد 18 ركلة جزاء.. زيزو يهدر للمرة الثانية في الدوري
الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 21:00
كتب : محمود حمدي
أحمد سيد زيزو - محمد فتح الله - طلائع الجيش - الزمالك
أهدر أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الزمالك ركلة جزاء للمرة الثانية في مشاركاته بمسابقة الدوري.
وتصدى عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش لركلة جزاء سددها زيزو في الزاوية اليسرى عند الدقيقة 77.
وفاز الزمالك عى طلائع الجيش بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة من الدوري.
وسدد زيزو 18 ركلة جزاء مع الزمالك في مسابقة الدوري، سدد 16 ركلة ناجحة وأهدر ركلتين.
وتعود آخر ركلة أهدرها زيزو إلى 9 أبريل الماضي خلال مباراة الزمالك ومصر للمقاصة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.
وسجل زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح وأسامة نبيه أهداف الزمالك في مرمى طلائع الجيش.
وعاد الزمالك لتحقيق الانتصارات في الدوري بعد التعادل خلال الجولتين الماضيتين ضد إنبي والمصري.
ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني خلف الأهلي متصدر الترتيب برصيد 15 نقطة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري