مدرب أوروجواي غاضبا: ودعنا كأس العالم بسبب الأخطاء التحكيمية
السبت، 03 ديسمبر 2022 - 00:00
كتب : FilGoal
دييجو ألونسو - مدرب أوروجواي
صب دييجو ألونسو المدير الفني لـ منتخب أوروجواي غضبه على الأخطاء التحكيمية والتي أقصي بسببها من كأس العالم 2022.
وودع منتخب أوروجواي كأس العالم من دور المجموعات بسبب الأهداف المسجلة لصالح كوريا الجنوبية لحساب المجموعة الثامنة.
وقال دييجو ألونسو عقب نهاية اللقاء: "خرجنا من البطولة بسبب ضربة الجزاء المُحتسبة ضدنا أمام البرتغال وفارق الأهداف".
وأضاف "نحن خارج كأس العالم بسبب ركلة جزاء احتُسبت في الوقت بدلا من الضائع وبحسب فيفا ليست ضربة جزاء".
وأكمل "سنحت لنا عدة فرص لكننا لم نسجل في النهاية، الجانب العاطفي كان له دورا مهما، لكن قاتلنا على التأهل".
وواصل "حظينا بـ 4-5 فرص في الدقائق الأخيرة لكن للأسف لم نستغلها".
وردا على مستقبله أجاب قائلا: "اعتقد إنه من المبكر الحديث عن رحيلي".
وأتم "سنرى الساعات والأيام المقبلة ثم سنناقش الأمر".
كشفت صحيفة "إل بايس" الأوروجويانية أن تعاقد دييجو ألونسو المدير الفني لـ منتخب أوروجواي بنهاية مشوار الفريق بـ كأس العالم 2022.
وأشار التقرير أن ألونسو عقده ينتهي بنهاية مشوار أوروجواي في كأس العالم. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم - جويري: مصيرنا أصبح بأيدينا
كأس العالم - شايبي: سنقدم كل شيء أمام النمسا من أجل الفوز والتأهل في الوصافة
كأس العالم - قائد الأردن: قدمنا كل ما لدينا ولا نستحق توديع البطولة
بعد خروجه من معسكر بلجيكا.. دوكو: زوجتي وابني بخير وحان الآن وقت العودة لكأس العالم
كأس العالم - لاعب الأردن: أخطاء بسيطة حرمتنا من الفوز على الجزائر
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
كأس العالم - حكم نهائي 2022 يدير لقاء مصر وإيران
كأس العالم - حارس الأردن: لا نلوم إلا أنفسنا












قطر 2022
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته