ساسي: ربما بالغنا في الاحتفال بعد الدنمارك.. وسنقاتل على فرصنا أمام فرنسا
السبت، 26 نوفمبر 2022 - 14:55
كتب : FilGoal
أوليفر كاسكاو - فرجاني ساسي
ظهر فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس محبطا بعد الخسارة أمام الدنمارك، مشددا على أن نسور قرطاج سيتمسكون بالأمل حتى اللحظة الأخيرة رغم المواجهة الصعبة.
وخسر منتخب تونس مباراته الثانية في المجموعة أمام أستراليا بهدف دون مقابل.
وقال ساسي في تصريحات لقناة الكأس بعد المباراة: "ما دام هناك أمل فبالتأكيد سنحاول، خسرنا مباراة ولكن ما زال أمامنا مواجهة أخيرة. سنلعب لآخر لحظة".
اقرأ: كأس العالم – تونس.. نسر يعاني من انفصام
وأضاف "قدمنا مباراة جيدة أمام الدنمارك، من الممكن القول أن الفرحة كانت أكثر من اللازم من اللاعبين أو الجماهير. لم نقدم المنتظر خلال أول نصف ساعة، ثم بعد استقبال الهدف خلقنا عددا من الفرص وكنا الفريق الأفضل. حاولنا أن نسجل ولكن التوفيق لم يكن بجانبنا".
وتابع "الهزيمة قاسية بالطبع، الجماهير التونسية كانت تحلم بالفوز. نعتذر لهم ولأنفسهم".
وأتم "نعد الجماهير بأن نلعب بتركيز وروح أكبر ونقدم كل ما لدينا ونحاول أن نسعدهم بالفوز حتى وإن كانت المباراة صعبة، وإذا لم نصعد فنكون قد دافعنا عن حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة".
ويلعب منتخب تونس أمام فرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
منتخب إيران: تربطنا مع مصر قواسم ثقافية ودينية.. وأبلغنا فيفا موقفنا من "يوم الفخر"
كأس العالم - العيناوي: كل مباريات دور الـ32 ستكون صعبة.. ولا يهمنا هوية الخصم
كأس العالم - نيمار: لم أتمالك دموعي بعد المشاركة في كأس العالم
كأس العالم - صيباري: يجب ألا نكرر ما حدث أمام هايتي ضد المنتخبات الكبيرة
كأس العالم - مدافع كوريا الجنوبية: لا يمكن التنبؤ بنتائج كرة القدم.. وعلينا الانتظار لمعرفة مصيرنا
كأس العالم - مدافع المغرب: كنا نتمنى الخروج بشباك نظيفة أمام هايتي
كأس العالم - بونو: لا يجب التفكير في هوية الخصوم.. بل علينا الفوز على أي منافس نواجهه












قطر 2022
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن