النصيري: حققنا الأهم أمام كرواتيا.. وقادرون على الصعود لدور الـ16
الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 14:50
كتب : FilGoal
يوسف النصيري - المغرب أمام كرواتيا
يرى يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب أن فريقه حقق الأهم بالخروج بنقطة إيجابية أمام كرواتيا.
وتعادل منتخب المغرب مع كرواتيا دون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.
اقرأ:كأس العالم – المغرب.. الأسود ستزأر مهما كان الثمن
وقال النصيري في تصريحات لقناة بي إن سبورتس بعد المباراة: "كنا ندرك صعوبة المواجهة أمام كرواتيا، حققنا الأهم وخرجنا بنقطة إيجابية".
وأضاف "حافظنا على نظافة شباكنا وهذا أمر هنا، مرتاحون للنتيجة".
وتابع "لدينا العديد من اللاعبين المميزين، وقادرون على تجاوز الدور الأول من أجل إسعاد الجماهير المغربية".
اقرأ:كل ما تريد معرفته عن لاعبي ومدرب المغرب
ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.
ويواجه المغرب في مباراته الثانية بلجيكا، قبل أن يختتم منافسات المجموعة بلقاء كندا.

نرشح لكم
كأس العالم - حسام حسن: مواجهة نيوزيلندا مهمة للتأهل.. وهدفي إسعاد الشعب المصري
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(0) نيوزيلندا.. انطلاق المباراة
ليست بالصدفة
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - حارس إيران: لو كنا أكثر تركيزا لفزنا على بلجيكا.. والمسؤولية تزداد قبل لقاء مصر
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
تشكيل كأس العالم - وود وجاست يقودان نيوزيلندا ضد مصر
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس












قطر 2022