الركراكي: لعبنا بقوة أمام كرواتيا.. وعلينا التحسن مستقبلا
الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 14:45
كتب : FilGoal
وليد الركراكي مدرب المغرب
أشاد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بما قدمه فريقه أمام كرواتيا، مشددا بأنه يجب مواصلة العمل للتحسن في المستقبل.
وتعادل منتخب المغرب مع كرواتيا دون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.
اقرأ: كأس العالم – المغرب.. الأسود ستزأر مهما كان الثمن
وقال الركراكي في تصريحات لقناة بي إن سبورتس بعد المباراة: "يملكون خط وسط رائع، ركضوا كثيرا ولديهم جودة مميزة".
وأضاف "احترمناهم كثيرا خلال المباراة، ولعبنا بقوة وتعبنا في النهاية".
وتابع "أشكر الفريق، لقد أظهرنا أننا فريق جيد".
اقرأ: كل ما تريد معرفته عن لاعبي ومدرب المغرب
وأتم "يجب أن نتابع العمل ولدينا أربعة ايام للتعافي قبل مباراة بلجيكا".
ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.
ويواجه المغرب في مباراته الثانية بلجيكا، قبل أن يختتم منافسات المجموعة بلقاء كندا.

نرشح لكم
كأس العالم - سجل وصنع.. محمد صلاح رجل مباراة مصر ضد نيوزيلندا
كأس العالم - تريزيجيه: نعد الجماهير المصرية بتقديم الأفضل في القادم
كأس العالم - صلاح: لا أجد الكلمات المناسبة لوصف الإنجاز الأكبر في تاريخ الكرة المصرية
كأس العالم - حسام حسن: شعوري نفس شعور الشعب المصري.. وكنا نلعب على استاد القاهرة
كأس العالم – لماذا أجرى منتخب مصر التغيير السادس.. وهل يغيب عبد المجيد أمام إيران
أحلى من فيروز
كأس العالم - البديل الذهبي.. تريزيجيه يعادل صلاح ويهز شباك نيوزيلندا
كأس العالم – كسر الرقم.. صلاح الهداف التاريخي لـ منتخب مصر












قطر 2022
الخطيب: العلاقة مع اتصالات بدأت منذ سنوات.. والأهلي دائما ما يمتلك الريادة