بدون محمد صلاح.. منتخب مصر يخوض مرانه الأول في الكويت
الأحد، 13 نوفمبر 2022 - 21:29
كتب : أحمد الخولي
منتخب مصر
خاض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 19 نوفمبر الجاري بالكويت.
وشهد مران منتخب مصر مشاركة 19 لاعبا في انتظار وصول باقي المحترفين إلى معسكر الفراعنة.
وانتظم الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد في مران المنتخب بعد عودته من السعودية.
ومن المنتظر أن ينضم كل من محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن "كوكا" وعمر مرموش ومصطفى محمد لمعسكر المنتخب.
وأقام منتخب مصر معسكره على فترتين الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.
ويعود المنتخب للقاهرة يوم 19، عقب خوض ودية بلجيكا.
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












بلجيكا
مصر