أنطونيو كونتي - توتنام
يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لـ توتنام أن فريقه لعب بشكل جيد أمام نيوكاسل رغم الخسارة.
وخسر توتنام أمام نيوكاسل بهدفين لهدف في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
وقال كونتي عقب المباراة: " قبل الهدف الأول خلقنا العديد من الفرص للتسجيل وربما إذا كان لدينا إنهاء أفضل أمام المرمى لسجلنا الهدف، ثم جاء الهدف ولا أريد التعليق على قرار الحكم".
وأضاف في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "استقبلنا الهدف في أفضل لحظة، ثم جاء الهدف الثاني من هجمة مرتدة، حاولنا وسجلنا هدفا واحدا ولم نفعل ما يكفي للتسجيل مجددا".
وأكمل "علينا إدارة الوضع الحالي بشكل جيد والتغلب عليه، وعندما تلعب كل 3 أيام فيجب أن يكون لديك فريق قوي وعميق".
وأشار "نحاول تحسين وضعنا خطوة بخطوة ونحن بحاجة إلى الوقت والصبر، ومن خلال تجربتي أقول إننا بخير".
وأتم تصريحاته "إذا لعبنا مباراة واحدة كل 6 أو 7 أيام يمكننا القتال والمنافسة على إحدى البطولات".
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












توتنام هوتسبر
بهدف رائع متأخر.. أوسيمين يقود نابولي للفوز على روما والحفاظ على الصدارة
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية