بالنجوم واللون الأزرق.. الزمالك يكشف عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد
الخميس، 22 سبتمبر 2022 - 19:15
كتب : FilGoal
الزمالك أمام إليكت سبورت - دوري أبطال إفريقيا
أعلن الزمالك اليوم -الخميس- رسميا عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد 2022-2023.
وجاء القميص الجديد باللون الأزرق.
وظهر حامل القوس والسهم الشهير في شعار النادي مرسوما بالنجوم، التي كانت غالبة على التصميم الأزرق.
ويحمل القميص على ظهره صورة لخريطة قارة إفريقيا عليها 5 نجوم، ترمز لعدد مرات تتويج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد أعلن عن قميصه الأساسي المقدم من شركة "تيمبو" للملابس الرياضية باللون الأبيض في تمام الساعة 19 و11 دقيقة نسبة لعام تأسيس النادي في 1911.
وبنفس الطريقة يعلن الزمالك اليوم عن قميصه الاحتياطي في نفس التوقيت.
وظهر في الإعلان كل من حمزة المثلوثي ومحمد عواد وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري.
لطالما أضاءت نجوم الزمالك سماء كرة القدم المصرية والافريقية. ✨
واليوم نلعب بروح هؤلاء النجوم. 👕 #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/QGJFRGzdk1
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 22, 2022
ويلعب الزمالك مباراته المقبلة يوم الأحد 25 سبتمبر مع إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
وفاز الزمالك ذهابا بهدفين دون رد.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الزمالك
مؤتمر فيتوريا – الحقيقة الكاملة عن استبعاد عواد.. وانتقاد موعد مباراة الزمالك