تنس - أنس جابر تخسر نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لحساب إيجا شفيونتيك
الأحد، 11 سبتمبر 2022 - 00:19
كتب : FilGoal
أنس جابر - تنس
خسرت أنس جابر لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في المباراة النهائية لحساب البولندية إيجا شفيونتيك.
وتوجت شفيونتيك باللقب بعد الفوز في المباراة النهائية على حاسب أنس بمجموعتين دون مقابل.
المصنفة الأولى عالميا توجت بلقب الجراند سلام الثالث في تاريخها بعمر 21 عاما.
وحققت إيجا الفوز في المجموعة الأولى بنتيجة 6-2 قبل أن تفوز في المجموعة الثانية بنتيجة 7-6.
وتمكنت إيجا من الفوز بآخر 20 مجموعة لعبتهم في المباريات النهائية.
وأصبحت أنس جابر هي أول لاعبة تفوز بخمسة أشواط في مجموعة واحدة ضد إيفاغ شفيونتيك خلال النهائيات العشرة الأخيرة التي تخوضهم اللاعبة البولندية.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران