سعد سمير: كان من المفترض أن نفوز على بول جينجا.. وفيوتشر سيتأهل من القاهرة
السبت، 10 سبتمبر 2022 - 23:54
كتب : FilGoal
سعد سمير وأحمد رفعت يحتفلان بهدف فيوتشر في إيسترن كومباني
يرى سعد سمير قائد ومدافع فريق فيوتشر أن التعادل مع بول جينجا الأوغندي نتيجة جيدة، خصوصا أن المباراة كانت خارج مصر.
سعد سمير
النادي : سيراميكا كليوباترا
وتعادل فيوتشر مع بول جينجا الأوغندي سلبيا في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وقال سعد سمير عبر قناة أون تايم سبورتس: "النتيجة جيدة وكان من المفترض أن نحقق الفوز بعدما أهدرنا العديد من الفرص".
وأضاف "من الصعب أن تحصل على هذا الكم من الفرص خارج ملعبه في إفريقيا ولا تفوز".
وأكمل "نفتقد الخبرات ومعظم هذه المجموعة من اللاعبين لم تشارك من قبل في بطولات إفريقيا".
وأردف "قادرون على الفوز وحسم التأهل في القاهرة، وبعد ذلك سنركز أكثر في المباريات خارج ملعبنا من أجل استغلال الفرص".
وأتم تصريحاته "إدارة النادي وفرت لنا كل الإمكانيات طوال الرحلة من أجل راحة اللاعبين ونشكرهم على ذلك".
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












مودرن سبورت
الكونفدرالية - فيوتشر يعود إلى مصر بتعادل سلبي من أوغندا أمام بول جينجا
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. الشوط الثاني
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم