باهر المحمدي: استمراري في المنتخب يعود لجماهير الإسماعيلي
الأربعاء، 31 أغسطس 2022 - 23:53
كتب : FilGoal
باهر المحمدي - مران منتخب مصر في كوريا
أشاد باهر المحمدي قائد فريق الإسماعيلي بجماهير ناديه وشدد على أنهم السر في استمراره في المنتخب.
ودخل المحمدي قائمة روي فيتوريا الأولى والتي أعلن عنها المدرب البرتغالي للاعبين المحليين.
وضمت قائمة منتخب مصر ثلاثي الإسماعيلي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي.
ويقام معسكر منتخب مصر المقبل خلال الفترة من 13 وحتى 27 من شهر سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن يتخلل معسكر منتخب مصر مباراتين وديتين.
وقال المحمدي في تصريحات لموقع الإسماعيلي: "سعيد للغاية بالتواجد ضمن قائمة منتخب مصر الحالية استعدادا للارتباطات المقبلة".
وأضاف "جماهير الإسماعيلي هي السبب الرئيسي في استمرار تواجدي ضمن صفوف المنتخب للمرة الثانية على التوالي".
وشدد "يأتي ذلك بعد الحافز الكبير الذي حصل عليه اللاعبون طوال الموسم بالرغم من تراجع النتائج في بعض الأوقات".
واختتم المحمدي تصريحاته "تمثيل منتخب مصر من أهم طموحات أي لاعب وسوف أسعى لاستعادة مكانتي في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة".
وشارك باهر المحمدي في 12 مباراة دولية وشارك في ثمانية لقاءات أساسيا وأربعة كبديل.
وسجل المحمدي هدفا وحيدا مع منتخب مصر وكان أمام تونس.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر
الإسماعيلي
حوار في الجول - ستيف كير: أحب مصر ومن الشرف لي مقابلة صلاح.. أعرف الزمالك وأتمنى تدريب هذا اللاعب