النني بعد تألقه أمام يونايتد: أتدرب كل يوم وكأني سألعب دائما.. وهكذا أتعامل مع الصيام

السبت، 23 أبريل 2022 - 16:17

كتب : FilGoal

محمد النني

أبدى محمد النني لاعب وسط أرسنال سعادته بفوز الفريق على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النني في تصريحاته لقنوات "بي إن سبورتس" عقب المباراة: ""كنا نعلم أن مانشستر يونايتد فريق كبير. الحمد لله سجلنا هدفين في أول 30 دقيقة، ولكنهم سجلوا بعد ذلك فانتابنا القلق بشأن النتيجة".

"اللاعبون كانوا رجالا. لقد واجهنا تشيلسي مساء الأربعاء واليوم نلعب صباح السبت بعد الجهود الكبير الذي بذلناه في المباراة الماضية، وذلك أمر يحسب للاعبين".

وعن الأداء المميز الذي قدمه اليوم قال النني:"أتدرب كل يوم في النادي وكأني سألعب. دائما ما أقدم كل ما أملك لأكون جاهزا بصورة دائمة إن أتتنى الفرصة، وهذا ما ساعدني على الظهور بشكل جيد، فلو لم أتدرب جيدا وشعرت أني خارج الفريق لن أتمكن من تقديم هذا الأداء".

وعن علاقته الجيدة بمدربه ميكيل أرتيتا قال: "أعمل دائما على تطوير نفسي وأركز على كلام المدرب وخطته. أؤمن بقدراتي وبقدوم الفرصة. هذا هو حال كرة القدم، من الممكن أن تلعب اليوم ثم لا تلعب غدا".

وأوضح "أتواجد دائما مع اللاعبين وأمنحهم الطاقة والروح حتى لو لم أكن ألعب، وبالتالي يساعدونني حين ألعب. دائما ما أقول للمدرب أننا يجب أن نؤمن بأنفسنا، وهو يقول لي أننا نفوز بسبب هذا الثقة".

وعن ثنائيته مع جرانيت تشاكا في خط وسط الجانرز قال النني: "صنعت له الهدف. كنت أتحدث مع تشاكا كثيرا حين لم أكن أشارك وكان هو يلعب مع توماس بارتي. كنت أعرف أن هذا سيفيدني حين ألعب. دائما ما ننظر لبعضنا البعض ونتحدث كثيرا لنؤدي بشكل جيد".

وأخيرا عن تعامله مع صيام شهر رمضان خاصة وأن المباراة أقيمت في الظهيرة، وتعامل أرسنال مع هذا الأمر قال النجم المصري: "النادي يترك لي الحرية. يجب أن تكون العقلية قوية للتعامل مع الصيام. آكل كثيرا في وجبة الإفطار كي أحصل على الطاقة".

وينتهي عقد النني مع أرسنال في يونيو، حيث ذكرت تقارير إنه قد يعود للدوري التركي من بوابة فينيرباهتشة، بعدما لعب من قبل في الدولة الأوروبية مع فريق بشكتاش.

وكان وكيل النني قد صرح في وقت سابق أن أندية فرنسية وإنجليزية وتركية مهتمة بالتعاقد معه.

لاعب المقاولون العرب السابق مثل منتخب مصر في 91 مباراة وسجل 8 أهداف، وبقميص الفراعنة بلغ نهائي كأس إفريقيا مرتين وشارك في كأس العالم 2018.

التعليقات