كاف يفتح باب التسجيل أمام الأندية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للسيدات
الخميس، 21 أبريل 2022 - 01:27
كتب : دعاء نائل
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف - بيان رسمي
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فتح الباب أمام الأندية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للسيدات 2022-23.
وسيظل باب التسجيل مفتوحا حتى 31 مايو 2022.
ووضع كاف شروطا للأندية المشاركة في المسابقة عبر بيانا خلال موقعه الرسمي، وجاءت كالآتي:
1- يجب أن تكون الأندية المشاركة نشطه في دوريها المحلي لمدة 3 مواسم على الأقل بدءًا من عام 2015.
"2- يجب أن يتضمن الدوري المحلي للسيدات الخاص بكل فريق ما لا يقل عن 10 فرق نشطة في كل موسم.
وأقيمت النسخة الافتتاحية لدوري أبطال إفريقيا للسيدات في مصر العام الماضي بمشاركة 8 فرق.
وشارك فريق وادى دجلة كممثل لمصر في المسابقة التي أقيمت في نوفمبر الماضي قبل أن يودع المسابقة من دور المجموعات، وتوج فريق ماميلودي صنداونز بالبطولة.
ويتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإصدار قرار بحرمان أى ناد لا يملك فريقا لكرة القدم النسائية من رخصته ومن المشاركة في البطولات التابعة له بدءا من الموسم 2022-2023.
وبدأ مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري في وقت سابق محادثات مع أندية الدوري الممتاز وعلي رأسهم الأهلي و الزمالك من أجل تدشين فرق للمشاركة في دوري الكرة النسائية الموسم المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة











