"للحديث عن العلاقة الأخوية".. اتصال هاتفي بين رئيس الرجاء والخطيب
الأربعاء، 20 أبريل 2022 - 20:13
كتب : FilGoal
محمود الخطيب رئيس الأهلي
أعلن نادي الرجاء المغربي، عن اتصال رئيسه أنيس محفوظ بنظيره في الأهلي محمود الخطيب.
وقال النادي المغربي إن اتصال الطرفين كان لاستفسار محفوظ عن ظروف إقامة بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وبحسب النادي المغربي، تبادل الرئيسان أطراف الحديث حول العلاقة الأخوية التي تجمع الناديين وجماهيرهما والبلدين الشقيقين وحرصهما على أن يمر لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في أجواء رياضية يطبعها روح التنافس الشريف.
🟢اتصال هاتفي بين رئيسي نادي الرجاء الرياضي و نادي الأهلي المصري🦅 pic.twitter.com/oV1JqFC5fY
— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) April 20, 2022
ويتواجه الفريقان على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا مساء الجمعة المقبل.
وفاز الأهلي ذهابا بنتيجة 2-1 بهدفي عمرو السولية وحسين الشحات.
ويحتاج الأهلي للتعادل والخسارة بفارق هدف مع تسجيله لأكثر من هدف وحيد، للتأهل إلى نصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها في العامين الأخيرين.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












دوري أبطال إفريقيا
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن