إصابة كونتي بفيروس كورونا.. وتفاؤل بوجوده في مباراة برايتون
الأربعاء، 13 أبريل 2022 - 14:19
كتب : FilGoal
أنطونيو كونتي
أعلن نادي توتنام إصابة مدربه أنطونيو كونتي بفيروس كورونا.
على الرغم من ظهور مسحة كونتي إيجابية إلى أن توتنام متفائل بأن المدرب الإيطالي سيقود مباراة برايتون بشكل طبيعي بعد اختفاء الأعراض.
وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت إلغاء المسحات الدورية للاعبين والمدربين إلا من يظهر عليه أعراض الإصابة بالفيروس.
وكما قررت الحكومة الإنجليزية إلغاء الحجر الصحي لأي شخص يصاب بفيروس كورونا مباشرة عقب زوال الأعراض.
ويخضع كونتي حاليا إلى فترة من العزل الصحي بسبب استمرار ظهور أعراض الإصابة بالفيروس عليه.
ويلتقي توتنام مع برايتون يوم السبت المقبل على ملعبه في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحتل توتنام المركز الرابع في جدور ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس.
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












الدوري الإنجليزي
أنتي بنما