مؤتمر حسين الشحات: نسعى للفوز على الهلال.. وهدفنا اللقب
السبت، 02 أبريل 2022 - 17:11
كتب : حسام نور الدين
حسين الشحات
شدد حسين الشحات لاعب الأهلي على صعوبة مباراة الأحد ضد ضيفه الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال جناح الفريق في مؤتمر صحفي:"الأهلي لديه رغبة كبيرة في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي، وجميع اللاعبين يضعون نصب أعينهم التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي ولديهم عزيمة أكيدة لتحقيق هذا الهدف".
وأضاف "الأهلي دائما يلعب لتحقيق الفوز والفريق يملك فرصتين للتأهل سواء بالفوز أو التعادل، لكنه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز فقط".
وأتم "الجهاز الفني واللاعبون مستعدون جيداً للمباراة، هناك حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز ومن ثم التأهل".
وتنطلق المباراة الساعة 10 مساء الأحد وتنقلها قناة beIN 3.
ويكفي الأهلي التعادل للتأهل كوصيف عن المجموعة الأولى.
وضمن ماميلودي صنداونز تصدر المجموعة في وقت سابق.
نرشح لكم
كأس العالم - فوزينيا: ربما نكون صغارا لكن قلوبنا كبيرة.. ومواجهة ميسي حلم يتحقق
تشكيل كأس العالم - بن بوط أساسي في مرمى الجزائر.. ولايمر يقود وسط النمسا
اهتزت يا كيروش
تشكيل كأس العالم - بوديمير يقود هجوم كرواتيا.. وسيمينيو أساسي مع غانا
كأس العالم - جلوبو: فتح تحقيق مع قائد كاب فيردي بتهمة الاعتداء الجنسي
كأس العالم - البرازيلي ويلتون سامبايو حكما لمباراة هولندا ضد المغرب
كأس العالم - ديسابر: إفريقيا تتقدم باستمرار.. ومسألة وقت أن تحصد كأس العالم
كأس العالم: بوبيستا: هذا سر كاب فيردي.. وفخورون بما وصلنا إليه












دوري أبطال إفريقيا
كأس العالم - لو سيلسو ومارتينيز يسجلان لأول مرة مع الأرجنتين أمام الأردن
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(2) الأرجنتين.. الشوط الثاني