دوري أبطال إفريقيا - زيزو يغيب عن مواجهة ساجرادا بسبب تراكم البطاقات
السبت، 19 مارس 2022 - 15:47
كتب : FilGoal
الزمالك - طلائع الجيش - زيزو
يغيب أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك عن مواجهة ساجرادا اسبرانسا الأنجولي في الجولة السادسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا.
أحمد سيد زيزو
النادي : الأهلي
ويواجه الزمالك نظيره بترو أتليتكو في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة.
وتحصل "زيزو" على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 أمام بترو أتليتكو الأنجولي سيغيب على إثرها عن المباراة المقبلة.
بطاقة هي الثالثة له الموسم الجاري في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تحصل على إنذارين أمام الوداد المغربي في الجولتين الماضيتين.
ولم يُحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بعد موعد مواجهة الجولة السادسة، والتي ستكون بين يومي 1-2 أبريل المقبل.
وخاض زيزو الموسم الجاري 15 مباراة بقميص الأبيض في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، سجل 9 أهداف وصنع 5 وتحصل على 6 بطاقات صفراء بواقع 3 لكل مسابقة.
وفقد الزمالك فرصة التأهل للدور ربع النهائي بعدما حصد نقطتين فقط من أول 4 جولات.
ويتصدر بترو أتليتكو ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ويليه الوداد المغربي بتسع نقاط.
ويتنافس الأخيران على صدارة ووصافة المجموعة بعدما ودع الزمالك وساجرادا اسبرانسا الأنجولي البطولة.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












دوري أبطال إفريقيا