مرتضى: مستمر في مجلس الزمالك.. وأطالب بزيادة الحضور أمام الوداد
الخميس، 10 مارس 2022 - 12:01
كتب : FilGoal
مرتضى منصور - الزمالك
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بالاستمرار في منصبه كرئيس النادي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على يوتيوب: "مستمر في مجلس إدارة الزمالك، وسأتواجد في مباراة الوداد يوم الجمعة بشكل طبيعي".
وأضاف "سأعقد مؤتمرا صحفيا يوم السبت في مقر النادي بحضور المدرب جوسفالدو فيريرا".
وعن مباراة الوداد المقبلة، قال مرتضى "لماذا تمنحونا حق دخول 5 ألاف متفرج فقط لمباراة الوداد، وبعدها بأسبوع ستسمح بحضور كامل لمباراة مصر والسنغال؟".
وأتم "أليسوا نفس اللاعبين ونفس الجمهور؟ نادي الوداد قال بأن سبب فوزهم هو الجمهور ولذلك أناشد بزيادة العدد المسموح لنا به".
الوداد البيضاوي فاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المغرب بالجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.
الزمالك يواجه الوداد مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، فيما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
وكان مرتضى منصور قد هدد بالاستقالة من منصبه كرئيس لنادي الزمالك منذ أيام، قبل أن يقرر الاستمرار في منصبه.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
ميدو يوجه رسالة لـ عمرو زكي: لن نتركك.. وحصلت على منصب جديد في الزمالك
كأس العالم - مروان تاج لـ في الجول: قسوة النتائج فرصة لإعادة بناء منتخب تونس
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا