لاعب المريخ: الأهلي سيواجهنا تحت ضغط كبير.. وموقفنا في المباراة سيكون أفضل منه
الجمعة، 04 مارس 2022 - 23:56
كتب : FilGoal
المريخ × الهلال
تحدث وجدي عوض "هندسة" لاعب المريخ السوداني عن جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في مباراة مساء الغد السبت، على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وقال عوض في المؤتمر الصحفي: "نأمل كلاعبين في حسم التأهل للدور القادم من خلال الفوز على الأهلي غدا والتقدم في ترتيب المجموعة".
وأضاف "نحترم الأهلي المصري كفريق كبير على مستوى القارة الأفريقية، ولكن لن ندخل مباراة الغد من أجل التعادل".
وأوضح "نضع في الحسبان مكانة الأهلي وموقفه في المجموعة. ولدينا مسؤولية كبيرة في هذه المباراة".
وتابع عوض "نحن جاهزين ولدينا هدف واحد هو تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني من البطولة. مع احترامنا لموقف الأهلي في المجموعة إلا أن موقفنا لا يقل عنه".
واختتم "أظن أن موقفنا في المباراة سيكون أفضل منه، لأنه سيأتي تحت ضغط كبير من واقع ترتيبه في المجموعة، لكن نحن لن نقبل بغير الفوز في المباراة، لأن ذلك يمثل لنا الكثير في المرحلة المقبلة".
وتقام المباراة في التاسعة مساء الغد على ملعب السلام.
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(1) نيوزيلندا.. صلاح يسدد جوار القائم