المريخ: سنواجه الأهلي وكأننا في الخرطوم.. وهذا أكثر لاعب مقلق
الجمعة، 04 مارس 2022 - 23:30
كتب : FilGoal
المريخ × الهلال
يرى نور الدين عبد الوهاب نائب رئيس المريخ السوداني أن فريقه سيلعب وكأنه على أرضه حين يواجه مضيفه الأهلي يوم السبت في دوري أبطال إفريقيا.
ويحل المريخ ضيفا على الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات.
وقال عبد الوهاب عبر قناة أون تايم سبورتس 2:"المباراة في القاهرة، لكن نعتبرها في الخرطوم، وكأننا نلعب في بلدنا".
وأضاف "أكثر لاعب سنعمل له حسابا هو علي معلول".
ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى في الدوري الأبطال برصيد نقطة.
وبعد المريخ، سيلعب الأهلي ضد ضيفه بيراميدز يوم الثلاثاء وبعد 4 أيام يواجه مضيفه صنداونز في دوري الأبطال.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
كارتيرون يعود إلى السعودية من بوابة الاتفاق.. ومهمته الأولى ضد فريقه السابق