المريخ يرد عبر في الجول على أنباء "مواجهة الأهلي في جنوب إفريقيا"
الإثنين، 28 فبراير 2022 - 13:14
كتب : بسام أبو بكر
المريخ × الهلال
نفى حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني، أن يكون قد قرر نقل مواجهة فريقه ضد الأهلي والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إلى جنوب إفريقيا.
وقال مصطفى لـ FilGoal.com: "مباراة المريخ ضد الأهلي ستقام في القاهرة ولا صحة لنقلها إلى جنوب إفريقيا".
وشدد مصطفى "المنافسة في المجموعة صعبة مع الأهلي، والمجموعة معقدة جدا".
تلقى الأهلي الهزيمة الأولى له في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ 13 مباراة، وخسر أمام صندوانز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في الجولة الثالثة لمجموعات البطولة.
ورفع صنداونز رصيده إلى النقطة 7 في صدارة المجموعة، وتوقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع الهلال السوداني صاحب المركز الرابع.
ويظل المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
ويلتقي الأهلي بالمريخ يوم السبت المقبل في القاهرة، فيما يقام اللقاء الخاص بالمريخ على استاد السلام يوم 18 مارس.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












دوري أبطال إفريقيا
مجموعة الأهلي - المريخ يسقط الهلال في دربي أم درمان ويقتنص الصدارة المؤقتة